حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح مدرب منتخب العراق الاولمبي سوكوب قبل مواجهة اوزبكستان

 

تصريح مدرب منتخب العراق الاولمبي سوكوب قبل مواجهة اوزبكستان

تصريح مدرب منتخب العراق الاولمبي سوكوب قبل مواجهة اوزبكستان 





حيث صرح مدرب منتخب العراق الاولمبي سوكوب. في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق الاولمبي وأوزبكستان الاولمبي. بأننا لانخشى أوزبكستان ونؤمن بحظوظنا للتأهل.




حيث أكد مدرب منتخبنا الأولمبي ميروسلاف سوكوب. في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة العراق الاولمبي وأوزبكستان الاولمبي. في بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة في اوزبكستان.



بأن مواجهة المتتخب الأوزبكي. على أرضه وبين جماهيره بلا شك ستكون مباراة صعبة. ولكننا نؤمن بحظوظنا في تحقيق النتيجة المطلوبة التي تؤهلنا الى الدورِ المقبل.




وأضاف سوكوب نحن لا نخاف المنتخبَ الأوزبكي. على الرغم من جودةِ لاعبيه التي ظهرت. من خلال نتائجه في البطولة.  كون لاعبينا يؤمنون بأن النتيجة تأتي انعكاساً طبيعياً لما يقدمه اللاعب على أرضيةِ الملعب




وقال أيضا مدرب منتخبنا الأولمبي أنا المسؤول عن خياراتي. في أي تشكيلٍ يخوض المباريات كوني. في المحصلة النهائية من سيتحمل النتائج إذا كانت سلبيةً أم ايجابية



لافتاً الى أنه من الطبيعي أن يتحدث الجمهور والأعلام  عن كل ما يخصُ اللاعبين والأداء. ولكنه شخصياً هو مَن يتعامل مع اللاعبين عن قرب. ويعرف كلَ صغيرة وكبيرة تخصهم.



واختتمَ سوكوب حديثه قائلاً. قد درسنا النهجَ الفني الذي يعتمده منتخب الأوزبكي عبر مبارياته السابقة. وقد شخّصنا مواطنَ القوة والضعف. وسنضع الأسلوبَ المناسب للمواجهةِ بغية الخروج بنتيجة ايجابية للمرور الى الدورِ المقبل.





ومن جانب آخر أكد اللاعب محمد الباقر الكريم. بأننا مستعدون لمواجهة أوزبكستان.  التي ستقام لحسابِ ربع نهائي كاس  آسيا دون 23 عاماً بلا شكٍ ستكون بمُنتهى الصعوبة.




وقال أن لقاء البلد المضيف في أرضه وبين جماهيره. سيكون صعباً ولكنه لا يدخل في حيزِ الاستحالة. لا سيما أن جميع اللاعبين يعون تماماً أهميةَ تحقيق الفوز. والعبور للدورِ المقبل بالنسبةِ لنا وللجماهير العراقيّة.




وأضافَ نحن كلاعبين ننظر الى المباراة كتحد من نوعٍ خاصٍ. خصوصاً أننا سنواجهُ البلدَ المضيف. أمام جماهيره الغفيرة التي من المُنتظر. أن تملأ أرجاءَ ملعب بختكور غداً السبت.



 
لافتاً الى أن الجماهير قد تكون سلاحاً ذا حدين.  في حالِ تم التعاطي مع متغيراتِ نتيجة اللقاء. الأمرُ الذي سيولد ضغطاً من نوعٍ آخر على لاعبي المنتخب الأوزبكي.




وقد اختتم مدافع منتخبنا الأولمبي محمد الباقر كريم. حديثه  قائلاً تعاهدنا كلاعبين على تقديمِ قصارى الجهود. كل دقيقةٍ من المباراةِ لتحقيقِ النتيجة. التي تؤمن لنا مقعداً في الدور المقبل. وتحقيق الهدف الأهم المُتمثل بإفراحِ جمهورنا الغالي في الوطن.





موعد مباراة منتخب العراق الاولمبي ومنتخب اوزبكستان في بطولة كأس أسيا للمنتخبات الأولمبية.





حيث أن مباراةِ منتخبنا العراقي الأولمبي و اوزبكستان الاولمبي. وذلك ضمن بطولةِ كأس آسيا تحت 23 سنة. التي ستقام غداً السبت في تمام الساعةِ السابعة مساءا بتوقيت بغداد.





وتم الاتفاقُ خلال المؤتمر أن يرتدي منتخبنا اللونَ الأخضر الكامل وحارس المرمى اللون الأحمر، بينما يرتدي المنتخب الأوزبكي اللونَ الأبيض الكامل.

تعليقات