حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

قائمة منتخب العراق | تفاصيل قائمة المنتخب العراقي لمواجهة منتخب روسيا

 

قائمة منتخب العراق | تفاصيل قائمة المنتخب العراقي لمواجهة منتخب روسيا

قائمة منتخب العراق | تفاصيل قائمة المنتخب العراقي لمواجهة منتخب روسيا 





حيث مدرب منتخب العراق الاسباني خيسوس كاساس. اعلن القائمة الرسمية لمنتخب العراق لمعسكر روسيا. ومباراة المنتخب الروسي الودية في يوم 26 من الشهر الحالي.



وان القائمة شهدت عودة اللاعبين. اسامة رشيد وعلي الحمادي وزيدان اقبال وفرانس بطرس وعلي عدنان. وكذلك استدعاء اللاعبين كيفن يعقوب ولؤي العاني لاول مرة.



باختصار فإن المدرب كاساس اختار هذه القائمة. لأنه إلى الأن يفكر بمشاهدة. وتجربة أكثر عدد من اللاعبين وخصوصا المحترفين في أووربا. ويعتبر معسكر روسيا القصير فرصة جيدة.




ومدرب منتخبنا الوطني كاساس. خلال اليومين الماضيين وحتى قبل ساعات من الأعلان. غير بالقائمة أكثر من مرة إلى أن أستقر على هذه الأسماء لعدة أسباب.



فان القائمة ربما تشهد عدد من المتغيرات. والسبب لان الاتحاد أعلن عن القائمة قبل إرسال الدعوات. ومفاتحة الأندية بشكل رسمي والعذر حتى لا تسرب الاسماء.



فان أعتذار عدد من اللاعبين المحترفين وارد جداً. وذلك بسبب قيود السفر إلى روسيا. وكل دولة لها سياسة معينة بالتعامل مع هذا الموضوع. وربما يؤثر على قرار النادي واللاعب. مع العلم أغلب اللاعبين يملكون الجواز العراقي. وبأمكانهم السفر والدخول من خلاله.



هناك لاعبون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة. الكثير توقع تواجدهم هؤلاء مهما تألقوا وأرتفع مستواهم. لن يتواجدوا مستقبلآ مع المنتخب لوجود مشاكل في جوازاتهم.



وأن كاساس فضل دعوة علي عدنان. لكونه متواجد في روسيا وهي فرصة لمشاهدته عن قرب. وعودة علي الحمادي لان مستواه جيد لكن مشاركته غير مضمونة.



وأبعاد بعض الأسماء من قائمة كأس الخليج. كانت لأسباب مختلفة منها فني. ومنها لتجربة لاعبين جدد وكاساس معجب بأكثر من لاعب. في دورينا ولكن لم يستدعهم. بسبب عدد القائمة المحدود والمفاضلة مع الأسماء التي تواجدت.



وأخيرآ أتمنى أن يكون معسكر روسيا نهاية الشك والغرابة. في إستدعاء بعض اللاعبين المحترفين. لان تواجدهم غريب جداً ولا يوجد له تفسير على حساب اسماء اخرى.


مدرب العراق كاساس يعلن قائمة منتخب العراق 


واليكم أسماء اللاعبين في قائمة منتخب العراق. وتألفت من 25 لاعباً هم كل من جلال حسن. وأحمد باسل وفهد طالب وعلي عدنان ومصطفى ناظم وعلي فائز.ومناف يونس وأحمد يحيى وميرخاس دوسكي




وفرانس ضياء والاي فاضل وأمجد عطوان ومحمد علي عبود وأمير العماري وزيدان أقبال والكسندر اوراها وأسامة رشيد. وكيفن يعقوب وأبراهيم بايش وأحمد فرحان. ولؤي العاني وحسين علي وأيمن حسين واسو رستم وعلي الحمادي.



حيث 11 لاعب جديد عن أخر قائمة بكأس الخليج. التي تواجدوا بها الأن 14 لاعب فقط. وعدم أستدعاء زيد تحسين وضرغام اسماعيل وحسن عبد الكريم قوقية.



وشيركو كريم وحسين عمار وضرغام أسماعيل. وريوان الأمين وحسن عبد الكريم وشيركو كريم وعلاء عباس ومؤمل .



وقد شهدت القائمة عودة اللاعبين. علي عدنان وفرانس بطرس وأسامة رشيد في مفاجئة للجماهير. وأستدعاء كيفن يعقوب ولؤي العاني لأول مرة. فيما تجددت الثقة ب14 من لاعبي خليجي 25. مع زيدان اقبال والكسندر أوراها وعلي الحمادي.


تعليقات