حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

 

حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي 





حيث صرح اللاعب علي الحمادي. لاعب منتخب العراق ونادي إبسويتش تاون الإنجليزي. عن السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي. لمواجهة منتخب الفلبين في تصفيات كاس العالم.







وتوقع علي الحمادي مهاجم المنتخب العراقي. بأنه سيلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا يومًا ما. ويتطلع للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. حيث يحتل وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى. وهو قريب جدًا من التأهل للبريميرليغ.






وقال اللاعب في حوار أجراه مع موقع تايمز البريطاني. أن ثقتي بالله كبيرة جدًا اذا كان الله معي لا يوجد أحد في الملعب. بأمكانه أذيتي أو لمسي. لذلك أنا ألعب بثقة في الملعب. دون الخوف من أي أمور أخرى. تتعلق باللاعبين المنافسين أو الجماهير.






وأنه يؤكد قدرته على اللعب بنهائي دوري الأبطال. وقال بأمكاني اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا. وأعتقد بأنني أستطيع فعل أي شيء لأنه أذا كنت لاعب كرة قدم. وكنت تلعب على هذا المستوى، 





فلديك الكثير من الأمكانات على سبيل المثال. لعب آندي روبرتسون مع هال في دوري الدرجة الأولى. وبعدها انتقل الى ليفربول. ثم فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. 






وأضاف النجم العراقي بأن روبرتسون حين كان لاعباً في الدرجة الأولى. لو صرح بأنه سيتوج ب‍دوري أبطال أوروبا. لكانوا قد وصفوه بالمجنون، أي شخص حين يحلم في وقت مبكر ويتحقق حلمه. فيما بعد فإن الحلم سيكون مجنوناً. فأن التوقع والثقة هما من أكبر القوى التي أمتلكها.






وقال بأن أبسويتش تاون هو النادي الأنسب لي. الفريق بأكمله يعمل بجد واجتهاد أكبر من الفرق المنافسة. والفريق يتحلى بالشجاعة وتسديد الكرات من بعيد وبالقرب من المرمى. والطريقة التي نلعب بها جذابة وعالية. على الرغم من خطورتها في بعض الأحيان. 






وهناك صداقة كبيرة بين اللاعبين وجميع الموظفين وهناك تعاون حقيقي في هذا النادي. وأضاف علي الحمادي أن أبسويتش هو أفضل نادي في البطولة. وأن المدرب كيرن ماكينا شخص حيوي. انه متحمس ويقود المباريات بشكل مذهل. 






من خلال أسلوب اللعب والتفاصيل التي يهتم بها. وكان لدي مدربون أقوياء في السابق. مثل بولوكينجس الذي تولى تربيتي بشكل صعب. من خلال التوجيهات والصراخ في المباريات. 






وتحدث الحمادي عن توقعاته بمركز أبسويتش في نهاية الموسم. قال بأن فريقي بأمكانه التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. ونحن نستطيع تحقيق ذلك وبأمكاننا الذهاب إلى القمة. وفي الملاعب المزدحمة أحب التحديات وتحقيق ذلك. 





حديث المحترف علي الحمادي مهاجم منتخب العراق عن اصابته 






وتحدث أيضاً عن مستجدات أصابته. إذ أكد بأنني أعاني من مشكلة في الفخذ. وألجأ إلى الحقن المهدئة ولأي شيء من أجل التماثل للشفاء من الإصابة. احتاج اجراء عملية جراحية في الصيف المقبل.




ولهذا السبب لم أتمكن من الالتحاق بالمنتخب العراقي. في مباراتي الفلبين بالتصفيات المزدوجة. .وللذكر أن علي الحمادي انتقل إلى صفوف إبسويتش تاون. قادمًا من صفوف ويمبلدون مقابل مليون دولار في يناير/ كانون الثاني الماضي.





كل التوفيق أن شاء الله. الى اللاعب العراقي المحترف علي الحمادي. مهاجم منتخب العراق. وتتمنى له الشفاء العاجل. والعودة السريعة الى صفوف منتخبنا الوطني.

تعليقات