حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تعرف على قرعة ومواعيد مباريات منتخب العراق لكرة في نهائيات كأس أسيا

 

تعرف على قرعة ومواعيد مباريات منتخب العراق لكرة الصالات في نهائيات كأس أسيا

تعرف على قرعة ومواعيد مباريات منتخب العراق لكرة الصالات في نهائيات كأس أسيا




أليكم قرعة منتخب العراق لكرة الصالات. في بطولة غرب أسيا. وقرعة منتخبنا العراقي في بطولة كأس أسيا لكرة الصالات. وستتعرف على مواعيد مباريات منتخب العراق في بطولة غرب أسيا.




حيث وصلت يوم الاحد. بعثة منتخب العراق لكرةِ الصالات. الى دولةِ الكويت من أجل المشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا. التي من المُقرر انطلاقها في الرابع من الشهر المقبل. وتوجه الوفد إلى مقر أقامته في فندقِ كراون بلازا.




قرعة منتخب العراق لكرة الصالات في بطولة غرب أسيا في الكويت




حيث أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا لكرة الصالات. التي ستقام في الكويت. منتخبنا العراقي لكرة الصالات. في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات الكويت والسعودية وفلسطين.




موعد مباريات منتخب العراق لكرة الصالات في بطولة غرب أسيا




وستكون أول مباراة لمنتخبنا في البطولة.ِ بمواجهة المنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور. وذلك يوم السبت المقبل. وبعدها يواجه منتخبَ فلسطين. ثم يواجه منتخبِ السعودية




 حيث يتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور نصف النهائي.
ويسعى الجهازُ الفني إلى الخروجِ بفائدة تامة. من هذه البطولة التي تعد تحضيراً مثاليا لنهائياتِ كأس أسيا. عندما يواجه منتخباتٍ عربية هي الأخرى تأهلت إلى النهائيات الآسيوية.




ومدرب منتخبنا الوطني لكرةِ الصالات ناظم الشريعة. قد أكد بأن مشاركة منتخب العراق في هذه البطولة. تعد خطوة مهمة ومحورية. لغرض اطلاعِ الجهاز الفني عن كثب على مستويات اللاعبين الجدد.




الذين قد  تمت أضافتهم مؤخراً الى القائمة الوطنيّ وأضافَ أيضآ أننا نسعى إلى الخروجِ منها. بفوائد فنية وبدنية تزيد من خبرةِ الجهاز الفني واللاعبين.




وأشار الى أن الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم. داعم للمنهاج التدريبي الذي وضعناه. بغية الوصول منتخب العراق إلى نهائياتِ كأس العالم.. واختتمَ حديثه بالقول أنه جاد في بناءِ منتخب. سيكون نداً لكبار منتخباتِ آسيا في المستقبلِ القريب.




قرعة منتخب العراق لكرة الصالات في نهائيات كأس أسيا لكرة الصالات




ومن جانب آخر جرت يوم الخميس، سحبُ قرعة بطولة نهائيات آسيا لكرةِ الصالات 2022 في العاصمةِ الماليزية كوالالمبور. وقد تم تقسيم المنتخبات الـ16 المُشاركة في النهائياتِ على أربع مجموعات،




 تضم كلُ مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي. وأوقعت القرعةُ منتخب العراق ضمن المجموعةِ الأولى التي تضم أيضاً منتخبات تايلاند وعمان والكويت.




وقد وزعت المنتخبات المشاركة الى أربعة مستويات. حيث وضع البلد المضيف للبطولة الكويت في المستوى الأول. بالأضافة إلى المنتخبِ الإيراني حامل لقب البطولة الأخيرة التي أقيمت في الصين تايبيه عام 2018. واليابان وصيف البطل. ومنتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث.




في حين جاءت كل من منتخبات. العراق ولبنان وفيتنام والبحرين بالمستوى الثاني. تليها تايلاند والصين تايبيه وطاجيكستان وكوريا الجنوبية في المستوى الثالث. ووضعت منتخبات السعودية وإندونيسيا وتركمانستان وعُمان الوافد الجديد في المستوى الرابع.




وسوف تنطلق منافساتُ نهائيات كأس آسيا في السابع والعشرين من شهر أيلول المقبل في دولةِ الكويت. كل التوفيق لمنتخبنا ان شاء الله في البطولة الأسيوية. 

تعليقات