حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

المنتخب العراقي يتأهل الى نهائيات كأس العالم بكرة السلة للكراسي المتحركة

 

المنتخب العراقي يتأهل الى نهائيات كأس العالم بكرة السلة للكراسي المتحركة

المنتخب العراقي يتأهل الى نهائيات كأس العالم بكرة السلة للكراسي المتحركة




 منتخب العراق للكراسي المتحركة يتأهل لكاس العالم بكرة السلة للكراسي المتحركة بتغلبه على ماليزيا بنتيجة 50 مقابل 47 . التي اقيمت في تايلند الف الف مبروك لابطالنا.




حيث ان المنتخب العراقي يلعب. في المجموعة الثانية التي تضم  خمسة منتخبات. وهي كل من العراق والامارات والسعودية والفلبين وافغانستان.




وتضم المجموعة الثانية  ستة منتخبات. هي كل من منتخب  تايلند وايران واستراليا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية
حيث منتخب العراق فاز على الفلبين في افتتاح بطولة اسيا بكرة السلة.




 المقامة حاليا في  تايلند وهي اول مبارياته. في البطولة بنتيجة 57-38 وفي مباراته الثانية. حقق منتخبنا فوزه كبير على المنتخب الاماراتي بنتيحة 77/21 نقطة.




وفي مباراته الثالثة حقق الفوز. على افغانستان بنتيجة 45-43. وتصدر منتخبنا مجموعنه وقابل في الدور الثاني منتخب كوريا الجنوبية وخسر بنتيجة  64 -35 .




وكان المفروض المنتخب العراقي سيلعب  مباراة  الاخيرة في البطولة امام المنتخب الماليزي  الجمعة  وهي مباراة مفصلية الفوز بها سيؤهل العراق الى نهائيات بطولة كأس العالم في الامارات.




 ولكن اللجنة المنظمة لبطولة تايلند بكرة السلة اُجرت تعديلا على مباريات البطولة قبل اختتامها فان العراق قابل منتخب السعودية وقد فاز على  السعودية بنتيجة 65-45.




وقد قابل منتخبنا الوطني للكراسي المتحركة. المنتخب الماليزي اليوم السبت. وذلك لتحديد المركزين الخامس والسادس  في بطولة تايلند. وتغلب عليه بنتيجة 50 مقابل 47.




وهي مباراة حاسمة للحصول على بطاقة التأهل الى كأس العالم  التي تُقام  في الامارات هذا العام بعد ان ضمن العراق التأهل للدورة الاسيوية وهذا انجاز فريد من نوعه لمنتخبنا

تعليقات

إرسال تعليق