حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اللاعب العراقي المحترف زيدان أقبال يرد على تصريحات عبد الغني شهد

 

اللاعب العراقي المحترف زيدان أقبال يرد على تصريحات عبد الغني شهد

اللاعب العراقي المحترف زيدان أقبال يرد على تصريحات عبد الغني شهد 





المحترف العراقي زيدان أقبال لاعب مانشستر يونايتد. يرد على تصريحات مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد السابق. بخصوص مشاركته في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.




حيث أكدت مصادر خاصة مقربة. من المحترف زيدان اقبال لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21 عاماً. بأن زيدان لم يكن يعلم بالتفاصيل التي ذكرها. عبد الغني شهد مدرب المنتخب العراقي السابق.




بخصوص الاتفاق مع أدارة المنتخب العراقي. على نوعية المشاركة في آخر مباراتين في التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.



 

وأضافت المصادر بأن والد اللاعب زيدان أقبال. قد تلقى اتصالاً من مشرف المنتخب العراقي يونس محمود. وأبلغه بأن نجله سيتواجد مع قائمة المنتخب الوطني. تحضيراً لمباراتي الامارات وسوريا السابقتين. استناداً لرغبة الكادر الفني الجديد بذلك.


 


وأيضآ كشفت المصادر أن والد زيدان اقبال. طلب من يونس محمود أن يتواجد نجله مع المنتخب الأولمبي. في البطولة الودية بدبي بناءآ على طلب المدرب التشيكي سوكوب. وأنه سيشارك بصورة أساسية.





فيما مع المنتخب الأول سيلعب بديلاً. ولن يحظى بدقائق لعب كافية  كما يطلب منه الكادر الفني لمانشستر يونايتد. ولكن يونس محمود آصر على تواجده في لقائي الامارات وسوريا.



 

وأضافت المصادر نفسها أبن والد زيدان اقبال. ليس له علم على الأطلاق بالأتفاق. الذي كشف عنه مؤخراً المدرب عبد الغني شهد. بأنه اتفق مع المشرف يونس محمود على استدعاء لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21. 




لمباراتي الإمارات وسوريا من أجل ضمان المشاركة الدولية الثالثة. من خلال أشراكه كلاعب بديل في الدقائق الأخيرة. ليتم اعتماده رسمياً ضمن سجلات العراق. في الاتحاد الدولي لكرة القدم.



 


وأوضحت المصادر بأن اللاعب زيدان اقبال. عندما قرر تمثيل المنتخب العراقي. أتخذ القرار عن قناعة كاملة بارتداء قميص منتخب العراق. ولا يملك أي تردد حتى الآن في التفكير بالاعتذار.





خاصة أنه قد أرسل رسالة لجمهور العراق. عقب الخروج من التصفيات المونديالية. اعتذر فيها عن ضياع حلم التأهل إلى مونديال قطر المقبل. وقد وعدهم بالتعويض في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

تعليقات