حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح حكيم شاكر مدرب القوة الجوية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القوة الجوية والشباب السعودي

 

تصريح حكيم شاكر مدرب القوة الجوية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القوة الجوية والشباب السعودي

تصريح حكيم شاكر مدرب القوة الجوية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القوة الجوية والشباب السعودي 





تصريح حكيم شاكر مدرب نادي القوة الجوية. بعد مباراة القوة الجوية والشباب السعودي. ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أسيا 2022.




حيث بعد تعادل القوة الجوية امام الشباب. مدرب القوة الجوية حكيم شاكر. قال في المؤتمر الصحفي بأننا تعرضنا للظلم. في مباراة اليوم امام الشباب السعودي. وتكرر الظلم في القرارات بجميع مبارياتنا.




وان قائد الشباب بانينغا هو سبب المشاكل. التي حصلت في المباراة. ويجب معاقبته من قبل ناديه. ومن لجنه الحكام لان الحركة التي قام بها لا تدل على اخلاق.





وأضاف أننا قد اجبرنا فريق الشباب. على اللعب وفق ما نريد. وقد تراجع لاعبينا كان  بهدف المحافظة. على الانتصار ولكن للاسف تلقينا الهدف في الثواني الاخيرةمن المباراة.




ونحن سعداء بالنقطة التي كسبناها خصوصا. بعد خسارتنا من نادي مومباي الهندي. وستكون هذه المباراة انطلاقة لنا في ما تبقى من جولات. القادمة في دوري أبطال أسيا.




تصريح مدرب نادي الشباب السعودي سوموديكا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القوة الجوية والشباب السعودي





ومن جانب آخر بعد التعادل مع القوة الجوية. مدرب نادي الشباب السعودي الروماني سوموديكا. قد صرح في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الجوية والشباب السعودي.




حيث قال بأن نادي القوة الجوية بعثر اللعب. ويضيع الوقت ولديهم الكثير من المشاكل. لكن نحن في رمضان وأن الله قد انصفنا بهدف التعادل. في الثواني الاخيرة من المباراة.




وأضاف بأن الحكم حرمنا من ركلة جزاء. وأربعة تسللات غير صحيحة تم احتسابها ضدنا. وكان لدينا ستة لاعبين غائبين لو كانوا حاضرين لكسبنا المباراة.




وقد توقعنا ان مباراتنا أمام نادي القوة الجوية. سوف ستكون صعبةجدا. وان الخصم سيميل للدفاع بقوة. ولكن عندما لا تستغل الفرص تحدث المشاكل.




وختم حديثه وردا على حكيم شاكر. بخصوص الاعب بانيغا قال مدرب نادي الشباب. بأن بانيغا لاعب مميز وأطالب حكيم شاكر. أن يذهب الى الفيفا بدل الاتحاد الاسيوي للشكوى على اللاعب. وأن بانيغا لعب كرة قدم والخصم. كان يحاول إضاعة الوقت هذا هو الفريق بينه وبينهم

تعليقات