حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اتحاد الكرة | مدرب أجنبي لقيادة منتخب العراق لأربع سنوات مقبلة

 

اتحاد الكرة | مدرب أجنبي لقيادة منتخب العراق لأربع سنوات مقبلة

اتحاد الكرة | مدرب أجنبي لقيادة منتخب العراق لأربع سنوات مقبلة





أتحاد الكرة يصرح بأن مدرب أجنبي لقيادةمنتخب العراق. قد حسم الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم. أمرهُ في قضيةِ اختيار ملاك تدريبي أجنبي. لقيادةِ المُنتخب العراقي للفترةِ المقبلة.




حيث قالَ عضو الاتحاد الناطق الرسمي.  للأتحاد العراقي أحمد الموسوي. بأن ملاكاً تدريبياً أجنبياً سيقود المُنتخبَ الوطني. في السنواتِ الأربع المُقبلة.




 وأن الهدف الأساسي منه سيكون التأهُل. الى نهائياتِ كأس العالم 2026. أضافةً للدخول في المنافساتِ القاريّة والخليجية. وأهما نهائيات كأس أسيا 2023.




وأضافَ الموسوي أن قرار الاتحاد جاء بعد الاستماع.ِ الى آراءِ ووجهات نظر اللجان الفنية والمستشارين. والخبراء وقد قرر التعاقدَ مع ملاكٍ تدريبي أجنبي كفء. وذلك لتحقيق حلم الجماهير الكرويّة. مع التأكيد على التأني في حالة الاختيار.





وأوضح أيضآ ان الملاك التدريبي الأجنبي. ستكون له فرصة جيدة. من حيث الوقتِ للأشراف على المنتخب العراقي. عبر المُشاركاتِ الخارجية المقبلة التي ستزيد من خبرة اللاعبين.





وواصلَ الموسوي حديثه إن أختيار الملاك التدريبي. يعتمد أيضاً على ما سيتم توفيره من أموال . وتأمين جميع سبل نجاح مهمةِ المنتخب الوطني ومراحل أعداده





وبين أن اختيار الملاك التدريبي سيعتمد. على ثلاثةِ محاور وهي إداريّة وفنيّة وماليّة. وإن ميزانية الاتحاد المُخصصة من قبل الحكومة. تصل الى ثلاثة مليارات دينار سنوياً. وبالتالي فإن الاتحادَ مُلزم  وبكلِ الطرق أن يوفر كلَ ما من شأنه أن يُسهل مهمة المنتخب في الفترةِ المقبلة.

تعليقات