حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

حديث حكيم شاكر قبل مواجهة مومباي الهندي في دوري أبطال أسيا 2022

حديث حكيم شاكر قبل مواجهة مومباي الهندي في دوري أبطال أسيا 2022

 حديث حكيم شاكر قبل مواجهة مومباي الهندي في دوري أبطال أسيا 2022






أليكم حديث مدرب القوة الجوية حكيم شاكر. في المؤتمر الصحفي قبل مباراة القوة الجوية و مومباي سيتي. ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أسيا 2022. الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الثانية.




حيث قال المدرب حكيم شاكر. بأن هدفنا التاهل للدور المقبل والفريق المنافس معرف لنا. ونحن لدينا اسلوب ونظام لعب. وقد حددنا نقاط القوة والضعف للفريق مومباي الهندي.





وأضاف علينا استغلال الفرصة التاريخية. بالتاهل الى الدور المقبل من بعد غياب كبير للفرق العراقية. ونوجه الشكر والتقدير الى السعودية. من خلال استضافتها المجاميع الخمس.




وقال نحن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين. الشباب والخبرة واستطعنا تقديم مستويات جيدة. في بطولة دوري أبطال أسيا 2022. على الرغم من التوقف لمدة 33 يوما.




وختم المدرب حكيم شاكر في حديث في المؤتمر الصحفي. بأننا قد فقدنا أحد ركائز الفريق. وهو حارس المرمى بسبب الإصابة. واللعب في كل ثلاثة ايام اربكت حساباتنا.




وتحدث أيضآ لاعب القوة الجوية مصطفى محمد جبر. حيث قال بأن مباراة الغد مهمة. وستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا. وهدفنا الفوز والتاهل الى الدور 16 من بطولة دوري أبطال أسيا 2022.




وأضاف اللاعب بأن فريقنا قد مر بظروف صعبة. قبل الدخول في البطولة والان فريقنا في مستوى متصاعد. وقد عكسنا صورة حسنة عن الفرق العراقية والتي كانت دائماً ما تغادر البطولة من الدور الأول.




ومن جانب آخر صرح مدرب نادي مومباي سيتي الهندي باكنغهام. حيث قال أننا قد اثبتنا اننا نستطيع المنافسة. والفوز في مباريات دوري ابطال اسيا 2022.





 وسوف نسعى لتكرار الانتصار امام القوة الجوية يوم غد.  وسنحضر لمباراة القوة الجوية. بافضل ما يمكن لاننا نبحث عن نهاية جيدة لفريقنا في البطولة.




موعد مباراة نادي القوة الجوية ونادي مومباي الهندي في دوري أبطال أسيا 2022




حيث أن نادي القوة الجوية يعاود تدريباته. وذلك استعداداً لمواجهة مومباي الهندي. يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .





وأن فريق القوة الجوية سيواجه. فريق مومباي الهندي لحساب الجولة السادسة والأخيرة. من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا. يوم  غداً عند الساعة الحادية عشرة والربع ليلا.




حظوظ وحسابات نادي القوة الجوية في التأهل الى الدور 16 من بطولة دوري أبطال أسيا 2022



وأليكم اصحاب المركز الثاني في دوري ابطال أسيا. قبل جولة من النهاية. حيث أن القوة الجوية في المركز الخامس. في ترتيب اصحاب المركز الثاني. مع تبقي جولة اخيرة في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.





حيث نادي الريان لديه 10 نقاط. ونادي شباب الاهلي لديه 9 نقاط. ونادي ناساف لديه 8 نقاط . وفريق التعاون لديه 7 نقاط. ونادي القوة الجوية لديه 7 نقاط.





علما أن افضل ثلاثة اندية في المركز الثاني. تتأهل الى دور ال16. يعني يجب على الجوية الفوز ويجب خسارة أو تعادل كل من نادي ناساف ونادي التعاون مع خسارة شباب الاهلي. حتى يضمن القوة الجوية التأهل.

تعليقات