حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح عبد الغني شهد وامجد عطوان قبل مباراة العراق وسوريا في المؤتمر الصحفي

 

تصريح عبد الغني شهد وامجد عطوان قبل مباراة العراق وسوريا في المؤتمر الصحفي

تصريح عبد الغني شهد وامجد عطوان قبل مباراة العراق وسوريا في المؤتمر الصحفي  





تصريح مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد. في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق وسوريا. في التصفيات الأسيوية المؤهلة. الى نهائيات كأس العالم 2022.




حيث أكد مدرب المُنتخب العراقي عبد الغني شهد. ، في المُؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ اليوم الاثنين. في نادي شباب الأهلي بأن مُواجهة المنتخب السوري. ستكون بمثابةِ مباراة نهائيّة.




لأننا نعلم أن الفوزَ فيها لن يكون كافياً. حيث لا تزال الفرصة قائمة لمنتخب الإمارات. وتكلم عن رؤيته لمباراةِ الغد وقراءته لأوراقِ المُنتخب المنافس. أوضحَ شهد بأن المباراة لا تخلو من الصعوبةِ.




وبالرغم من أن المُنتخب السوري ليس لديه أمل. في التأهل لكن بكل تأكيدٍ سيكون حريصا. على الظهور بمستوى طيبٍ لكن يبقى سلاحنا. هم لاعبونا لعكسِ تطلعاتنا وتطبيق ما مطلوبٌ منهم.




وبالنسبة للجانبِ النفسي قد أكدَ شهد. إنه أحد أهم سُبل النجاح وهذا ما عملنا عليه. وأضافةً الى الجانبِ الفني فمتى ما طبق لاعبونا الواجبات. سنكون بوضعٍ جيدٍ وتطبيق الأمور الخططية،




وهذا ما قد حصلَ في مباراة الإمارات السابقة. حيث لم يتمكن المنافس من الحصول على فرص كثيرة. وذلك لكون لاعبينا كانوا ملتزمين بواجباتهم جيدآ.




وقد شدد المدرب عبد الغني شهد. على أن كرة القدم في الوقت الحالي. لا تبحث عن المتعةِ بقدر ما تبحثُ عن تحقيقِ النتائج. وعلينا تصحيح مسار المنتخب العراقي.




وسبق أن جمعني حديث مع رئيسِ الاتحاد العراقي. لكرةِ القدم عدنان درجال. حول هذا الموضوع ويبقى هدفنا غداً هو نقاط المباراة. وأنا على تمامِ الثقةِ حتى بالمنافس السوري. فهم بعيدون كل البعد عما يقال من أمور خارجة عن نطاق الرياضة.




تصريح لاعب منتخب العراق امجد عطوان قبل مباراة العراق وسوريا في المؤتمر الصحفي





وقد أوضحَ لاعب المنتخب العراقي. أمجد عطوان. في المؤتمرِ الصحفي أن المُنتخب الوطني. على أتم الجاهزيّة وإن مُباراة سوريا تعد مصيريةً بالنسبةِ لنا. وهدفنا الفوز فيها لا غير.




بغض النظر عن نتيجةِ مباراة الإمارات وكوريا. وأن نحقق آمال وتطلعات الجمهور العراقي. وأضاف بأن حظوظنا انتعشت في خطفِ تَذكرة الملحق. خصوصاً بعد الفوزِ على الإمارات.




الذي وضعتنا في الطريقِ الصحيح. للمضي قدماً نحو خوض مواجهة المُلحق  وإن تواجد المدرب عبد الغني شهد قد رفعَ من الجانب المعنوي للاعبينا. وهذا ما لمسناه في التدريباتِ.





وقد انعكسَ ايجابياً في مواجهة الإمارات السابقة. على أمل أن نواصل الفوز في التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وأكدَ امجد عطوان على ضرورةِ التركيز. وحثَ زملاءه على إن مثل هكذا مباريات. فالخطأُ فيها لا يغتفر، لذا علينا تقديم أداءٍ طيب مع الالتزامِ بتوجيهات الجهازِ الفني لكي نحقق المراد.





ومن جانب أخر قد أوضح المُدير الأداري للمُنتخب غيث مهنا. بأن لا صحةَ لما أشيع عن تغيير وقت مُباراة العراق وسوريا. وكذلك مُباراة الإمارات وكوريا، وستجري المباراتان على وفق توقيتٍ واحد. وهو في تمام الساعة 4:45 بتوقيت بغداد.

تعليقات