حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد قبل مباراة العراق والامارات في المؤتمر الصحفي

تصريح مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد قبل مباراة العراق والامارات في المؤتمر الصحفي

 تصريح مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد قبل مباراة العراق والامارات في المؤتمر الصحفي





حيث صرح مدرب منتخب العراق عبد الغني شهد. واللاعب شيركو كريم في المؤتمر الصحفي.  قبل مباراة العراق والامارات. ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2022.



قد عقدَ المؤتمر الصحفي لمدربِ المُنتخب العراقي. عبد الغني شهد. وذلك في ملعبِ الملك فهد في العاصمةِ الرياض. الذي سيحتضن مباراةَ منتخب العراق والامارات. ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢.




حيث شدّد مدرب المنتخب العراقي. في المؤتمرِ الصحفي على أهمية المباراة. وقالَ أن تركيزنا ينصب وفق الحساباتِ المنطقية. للمباراة. التي لا نقبل سوى الفوزَ فيها.




وتكلم عن عامل اللعب خارج الأرض. وهل سيشكل عاملاً سلبياً أوضحَ عبد الغني شهد. أننا كنا نمني النفسَ بأن تكون مُباراتنا في بـغــــداد.  وإن أسباب نقلها إلى ملعبٍ محايدٍ غير مبررة.




ويؤسفنا عدم اللعب على أرضنا وبمؤازرة جمهورنا. ولا نخفي أن الكثير من النتائج الايجابية للمُنتخبِ العراقي. قد تحققت خارج الديار، وسنسعى إلى ذلك غداً.




وأضافَ أيضآ في المؤتمر الصحفي. أن المُنتخب العراقي خصوصاً اللاعبين مع الجهاز الفني السابق. عانوا من ضغوطات في المبارياتِ السابقة. والدليلُ فقدانهم التركيز في بعض المباريات.




ومنها في الدقائق الأخيرة ونحاول. التغيير من أفكار اللاعبين وتخفيف حجم الضغوطات عليهم. وبالرغم من عدم تحقيق أي فوز. لكن الحظوظَ لا تزال مواتيةً في المجموعة، ولكل المنافسين، في خطفِ بطاقةِ التأهل الثالثة.




ومن جانب آخر أوضح لاعب المُنتخب اللعراقي. شيركو كريم في المؤتمرِ الصحفي. الذي عقدَ اليوم في ملعبِ الملك فهد في العاصمةِ السعودية الرياض. والذي سيحتضن مواجهةَ العراق والإمارات




 وذلك ضمن مباريات التصفياتِ المُؤهلة لمونديال قطر 2022. بأنه وزملاؤه على أتمّ الجاهزيّة لمباراةِ الغد ضد الإمارات. وأكدَ كريم في المؤتمر الصحفي.





أن المنتخب العراقي عازم على الظهور بأداءٍ جيد. والجميع وضعوا نصب أعينهم تحقيق هدف واحد.ٍ وهو الظفر بنقاطِ المُباراة الثلاث. من أجل الحفاظِ على آمالنا في الظفر بتذكرةِ المُلحق الثالثة عن المجموعة.




موعد مباراة العراق والامارات في تصفيات كأس العالم 2022




حيث سوف تقام مباراة العراق والامارات. يوم غد الخميس الموافق 2022-3-24. في تمام الساعة الثامنة مساءا. على ملعب الملك فهد. وذلك للمنافسة على المركز الثالث من المجموعة الأولى. 

تعليقات