حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح مدرب نادي الزوراء أيوب اوديشو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزوراء والشارقة

 

تصريح مدرب نادي الزوراء أيوب اوديشو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزوراء والشارقة

تصريح مدرب نادي الزوراء أيوب اوديشو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزوراء والشارقة




تصريح مدرب نادي الزوراء أيوب اوديشو. في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزوراء والشارقة الاماراتي. في ملحق دوري أبطال والتي ستقام في الامارات. 



حيث صرح ايوب اوديشو مدرب فريق الزوراء قبل مواجهة الشارقة الاماراتي في ملحق دوري  ابطال أسيا. قال أن فريقنا عانى من بعض الصعوبات. خلال الفترة الماضية في الدوري العراقي.



وقد تعرضنا لضغوط كبيرة من جانب الجماهير والاعلام. وهو ما تسبب في تراجع النتائج. وأتمنى أن نستعيد الثقة في مواجهة الشارقة الاماراتي.



وننتظر أن يقدم اللاعبون مباراة جيدة. وتنتهي بالشكل الصحيح الذي يرضينا والتأهل لدوري المجموعات. ولدينا حاليا 21 لاعباً في صفوف الفريق. وقد عانينا كل 4 أيام مباراة وعانينا من الإصابات والأجهاد.



 وان الفريق لديه أداء جيد ومعنوية عالية. وكنا نواجه مشكلة في اللمسة الأخيرة. والزوراء من الفرق الكبيرة والمطالبة دائما بالفوز. بالدوري أو الكأس أو السوبر ولكن كل مباراة لها ظروفها.



وأتمنى أن نلعب بمستوى روح الزوراء والذي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في العراق. وأضاف أنا اعرف نادي الشارقة جيدا. وسبق أن لعبت أمامه مباراتين. عندما كان عبدالعزيز العنبري مدربا للفريق.




والأن لديهم كوزمين وهو من أشهر المدربين في المنطقة. ولدينا معلومات كثيرة عن الخصم ونريد أن يكون الأداء والمسؤولية داخل الملعب.




ومن جانب آخر صرح أيضآ لاعب نادي الزوراء. سعد عبد الامير. في المؤتمر الصحفي. حيث قال ان الشارقة من الفرق القوية  ويمتلك الفريق عدد من  الأجانب على أعلى مستوى.




ونحن مطالبون أن نقدم صورة جيدة للكرة العراقية. رغم معاناتنا في الدوري المحلي. لم نحقق الفوز على مدار 4 مباريات بسبب ظروف كثيرة منها الإصابات والغيابات.




وان المجموعة الموجودة قادرة. على أن تقدم مستوى جيد وتظهر بالشكل المطلوب. واننا خلال الأسبوع الماضي تدربنا مع الجهاز الفني وان نجحنا في تطبيق ما تدربنا عليه




وسوف نؤدي بشكل افضل في المباراة مما كنا عليه سابقا يجب ان نقلل الأخطاء و أن نجعل المباراة سهلة دون تعقيدات.




ومن جانب آخر قد صرح مدرب نادي الشارقة كوزمين. قبل مواجهة نادي الزوراء في ملحق دوري أبطال أسيا. حيث قال أننا سنواجه فريق قوي. لديه تغييرات عن الموسم الماضي. وقد ظهر بمستوى جيد مع المدرب أبوب أديشو.




وأضاف المدرب كوزمين بأن لاعبي نادي الزوراء. يملكون بنية جسمانية. وهو ما يساعدهم في الألتحام بالكرة. وأن نادي الشارقة يعاني من بعض الغيابات،




وهو ما يجعل الخيارات بين اللاعبين محدودة، وفريقنا يمر بفترة معقدة. وقدمنا للاعبينا كل المعلومات اللازمة عن لاعبي الزوراء. ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية ونعبر الى دوري المجموعات.




موعد مباراة نادي الزوراء ونادي الشارقة الاماراتي في ملحق دوري أبطال أسيا


يوم الثلاثاء 2022-3-15
الساعة - 8:00 مساءا
ملعب الشارقة - الامارات
القنوات الناقلة - قناة الرابعة الرياضة
وقناة الشارقة الاماراتية 

تعليقات