حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اول وحدة تدريبية للمنتخب العراقي بقيادة المدرب عبد الغني شهد

 

اول وحدة تدريبية للمنتخب العراقي بقيادة المدرب عبد الغني شهد

اول وحدة تدريبية للمنتخب العراقي بقيادة المدرب عبد الغني شهد 




اول وحدة تدريبية للمنتخب العراقي بقيادة المدرب عبد الغني شهد. وقائمة المنتخب العراقي لمواجهة منتخب زامبيا وديآ. استعدادا لمواجهة الامارات ضمن تصفيات كأس العالم 2022.



حيث خاضَ المُنتخب العراقي لكرةِ القدم. اليوم السبت وحدةً تدريبيّةً صباحية.  تضمنت تمارينَ القوة المميزة بالسرعة في صالةِ الجيم. في مقر أقامته. وبإشرافٍ مباشر من قبل مدرب اللياقة البدنيّة. سردار محمد.




وقد تم تقسيم التدريبات الى ثلاث مجموعات. ضمت كل واحدة تسعة لاعبين. ومن المؤمل أن يخوض المُنتخب الوطني في الساعةِ السابعة من مساء اليوم السبت أولى وحداته التدريبية في ملعبِ الشعب.




 تحضيراً لمباراة منتخب زامبيا الودية. والتي ستقام في ملعب المدينة الدولي يوم 3-18. ولمواجهتي الإمارات وسوريا ضمن التصفياتِ المُؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢.



حيث أن قائمة المنتخب العراقي لمباراة زامبيا 27 لاعبآ. وذلك بغياب المحترفين ولاعبي الزوراء واستبعاد المصابين. وان الغائبون عن معسكر المنتخب الوطني ومباراة زامبيا (16) لاعباً موزعين على.



خمسة لاعبين من نادي الزوراء وهم كل من (جلال حسن - علي ياسين - عباس قاسم - سعد عبد الامير - حيدر احمد ). ولاعبي القوة الجوية (فهد طالب - ميثم جبار) بسبب الاصابة .



وبالنسبة للاعبين المحترفين هم كل من (مهند جعاز - امجد عطوان - مصطفى ناظم - امير العماري - زيدان اقبال- حسين علي - بشار رسن - جيستن ميرام - أيمن حسين - علي الحمادي) .




وان معسكر بغداد سيكون بـ (28) لاعباً فقط بينهم (3) حراس على ان يتم تقليص القائمة الى 23 لاعباً بعد التحاق المحترفين ولاعبي الزوراء .




ومن جانب آخر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم. عدنان درجال قد زار وفد المُنتخب العراقي في مقر إقامته في بغداد. وذلك لدعم اللاعبين مع بداية معسكرهم الداخلي.





وذلك لحثّهم على تقديم كل ما لديهم. للتمسك بالأمل المُتبقي من أجل حجز بطاقة الملحق المؤهل لكأس العالم. حيث ان مواجهتي منتخبا الامارات وسوريا مهمة جدا ويجب الفوز.




وسيكون الحكم الأردني أدهم مخادمة حكما لتقنية الفيديو ( VAR ) في مُباراة العراق و الإمارات. التي ستكون أول مُباراة رسمية تنافسية  على الاراضي العراقية تحضر فيها هذه التقنية.

تعليقات