حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اخبار المنتخب العراقي. الاتحاد الآسيوي يزور العراق. أعلان قائمة منتخب العراق لمواجهة الامارات

 

اخبار المنتخب العراقي. وفد الاتحاد الآسيوي يزور العراق. أعلان قائمة منتخب العراق لمواجهة الامارات

اخبار المنتخب العراقي. وفد الاتحاد الآسيوي يزور العراق. أعلان قائمة منتخب العراق لمواجهة الامارات


اجتماع مهم اليوم بين اعضاء الكادر التدريبي للمنتخب العراقي بقيادة المدرب عبد الغني شهد. من اجل وضع النقاط الاخيرة لقائمة منتخب العراق لمباراتي الامارات سوريا.



وحسب مصادر خاصة قد كشفت. أن الأجتماع سوف يحدد القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني. وذلك أستعدادآ لمواجهة الامارات وسوريا. وسيتم الأعلان عن القائمة يوم الاربعاء القادم.
 

وقد كشفت مصادر أعلامية عراقية. أن وفد رسمي من الاتحاد الأسيوي. سيصل بغداد اليوم الاثنين 7 مارس. للتحضير لمباراة العراق أمام الإمارات ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وقالت المصادر أن الوفــد سيترأسه بافل لوزانوف. مديــر إدارة المســابقات فــي الاتحــاد الأسيوي. بالإضافة إلى ممثل الاتحادين الدولي والآسيوي. اللبناني بشير عبد الخالق. والمنسق الأمني المعتمــد الســوري محمد مــازن دقوري.



وأضافت المصادر أن الوفــد الآسيوي. ســيجري تقييمــاً شــاملاً لكفــاءة المنشــآت الرياضيــة. فــي ملعــب المدينــة الدولي الذي ستقام عليه المواجهة أمام الإمارات. فضلاً عن متابعة عملية إصدار تذاكر المباريات. والتحقق من جاهزية شاشــات الملعب وتكنولوجيــا المعلومات المتوفرة في الملعب.

 

وأشارت المصادر أن الوفد سيركز على ضرورة توفير البروتوكولات الأساســية. بما يتعلق بانسيابية دخول الجمهور وتحديد العدد النهائي للطاقة الاستيعابية للمدرجات. بعد استلام موافقة وزارة الصحة العراقية.



وكذلك تأمين النقل التلفزيوني بجودة عالية. واعتماد معايير الاتحاد الآسيوي في منح تراخيص الدخول. الى الصحفيين والمصورين والإعلاميين لتغطية مباراة العراق والامارات.



وأن الوفد  سيقيم عدداً مــن ورش العمــل الميدانيــة. لتأهيــل الطواقــم الأداريــة العراقيــة في مجالات الأمن والسلامة والتنظيم. والعمل على تأمين الحضور الجماهيري بالعدد المحدد.



دون السماح بأي زيادة تحت أي ظرف كان. فضلاً عن التشــديد على أهمية العمل المشــترك مــع بقية الجهات المســؤولة. عــن تنظيم الحــدث بما يتناسب مــع تعليمــات الاتحاديــن الدولــي والأسيوي.


 

حيث أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم. يوم الأحد الماضي 27 فبراير. تلقيه إشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي للعبة فيفا. بالموافقة على استضافة العاصمة بغداد المواجهة المقبلة لمنتخب العراق أمام الإمارات  بعد أسابيع طويلة من الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.




الاتحاد الاسيوي يكلف طاقم تحكيم صيني. لأدارة مباراة العراق والامارات ضمن تصفيات كاس العالم 2022. الحكم سبق وان قاد مباراة منتخبنا امام ايران والتي انتهت بثلاثية نظيفة.


طاقم الحكام:
الصيني ما نينغ حكم ساحة
الصيني شي اكزانك حكم راية
الصيني كاو يا حكم راية
الكويتي احمد العلالي حكم رابع
الصيني فو مينغ حكم VAR
الاردني ادهم المخامدة مساعد حكم VAR
الاسترالي ليني ادوارد  مقيم الحكام
الياباني انيكوشي تاتاكي حكم فيديو



موعد مباراة العراق والامارات في تصفيات كأس العالم 2022




حيث ثبت الاتحاد الأسيوي رسمياً. موعد وتوقيت مباراة العراق والامارات. وستكون المباراة يوم الخميس 3-24. الساعة الثامنة مساءآ بتوقيت بغداد. وستجرى على ملعب المدينة الدولي.
العراق X الامارات


موعد مباراة العراق وزامبيا الودية 



وسوف تسبقها مباراة العراق الودية امام منتخب زامبيا. يوم 3-17 وستقام بدون تواجد أي لاعب محترف. بسبب اقامتها خارج اوقات ايام الفيفا دي وستقتصر على تواجد اللاعبين المحليين في الدوري العراقي .

تعليقات