حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اقالة مدرب منتخب العراق بتروفيتش بعد مباراة العراق ولبنان

 

اقالة مدرب منتخب العراق بتروفيتش بعد مباراة العراق ولبنان

اقالة مدرب منتخب العراق بتروفيتش بعد مباراة العراق ولبنان



حيث أجتمعَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم. في مقر الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد عدنان درجال. والنائب الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار والنائب الثاني يونس محمود. وأعضاء المكتب التنفيذي.



وقد تمخض الاجتماع عن قراراتٍ عدة، منها. اعفاء مدرب المنتخب العراقي بتروفيتش. وذلك بعد مناقشة مستفيضة لنتائج المنتخبِ السلبية. في التصفيات المؤهلة الى نهائياتِ كأس العالم ٢٠٢٢.



وإناطة مهمة تدريب منتخب العراق الى مدرب محلي ستتم تسميتهُ في الأسبوعِ المقبل. وذلك لأكمال مباريات المنتخب في التصفيات. وسيتم تشكيل لجنة من ذوي الخبرة والاختصاص.



وسوف تضم مجموعة من المدربين والأكاديميين واللاعبين السابقين لوضع الخطط الاستراتيجيّة الهادفةِ والرامية الى الارتقاء بواقع المنتخباتِ الوطنية.




ومن جانب اخر المدرب امين فيليب يوافق على تدريب المنتخب الوطني العراقي في الفترة المقبلة لوتم عرضه عليه تدريب المنتخب الوطني العراقي في المرحلة المقبلة




وهناك مصادر تحدثت بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم. يفاضل بين المدرب أيوب أوديشو وعبد الغني شهد. وذلك لخلافة المدرب بتروفيتش في تدريب المنتخب العراقي.



تصريح اللاعب العراقي المحترف جستن ميرام بخصوص اقالة بيتروفيتش




وقد صرح اللاعب العراقي المحترف جستن ميرام. بعد أقالة بتروفيتش حيث قال. المنتخب العراقي لدية صفر أنتصارات من أصل ثمانية مباريات. في التصفيات الأسيوية.




وأضاف جستن ميرام لقد جاؤوا مع غرور كبير. وعقلية كارثية للمنتخب العراقي. فيجب التعلم من هذا وأختيار المدرب. الذي يمكنه أداراة اللاعبين الحاليين بشكل صحيح.

تعليقات