حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

المدرب بتروفيتش يستدعي لاعب جديد لصفوف منتخب العراق قبل مباراة ايران

 

المدرب بتروفيتش يستدعي لاعب جديد لصفوف منتخب العراق قبل مباراة ايران

المدرب بتروفيتش يستدعي لاعب جديد لصفوف منتخب العراق قبل مباراة ايران




حيث كشفت مصادر أن بيتروفيتش مدرب منتخب العراق. قد وضع أحمد عبد الحسين لاعب النجف. الناشط في الدوري العراقي الممتاز. ضمن القائمة الأولية التي ستلاقي منتخبي إيران ولبنان. في تصفيات كأس العالم 2022.


 

وقد ذكرت المصادر أن بيتروفيتش. قد تابع ظهير يمين نادي النجف. في المباريات الأخيرة ضمن الدوري العراقي الممتاز. وقد أضاف أسمه في القائمة الأولية المكونة من 35 لاعباً،



والتي أرسلت لأستحصال تأشيرة الدخول لأيران. حيث ستغادر بعثة منتخب العراق لكرة القدم الى طهران. وذلك في يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي.




 أي قبل 3 أيام من خوض مواجهة الاياب أمام المنتخب الايراني. ومن بعدها بخمسة أيام سوف يغادر منتخبنا الوطني الى بيروت لمواجهة منتخب لبنان.


 

ومن جانب اخر قد ضمت قائمة منتخب العراق. كذلك ثلاثة لاعبين آخرين في مركز ظهير ايمن وهم. شيركو كريم لاعب نادي اربيل. وامير صباح لاعب نادي الشرطة. وحسين عمار لاعب نادي نفط البصرة.


 

حيث تمثل هذه الدعوة هي الثانية. للاعب أحمد عبد الحسين. حيث سبق له التواجد مع منتخب العراق العام الماضي. بعد أن تم استدعاؤه من قبل المدرب السابق كاتانيتش. في مباراة أوزبكستان الودية وشارك في الربع الأخير من المباراة. والتي أنتهت بفوز العراق بهدف دون رد.




حيث أن منتخب ايران يتصدر المجموعة الأولى. برصيد 16 نقطة ويليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14نقطة. ومنتخب الامارات بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط. ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

تعليقات