حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

تصريح ادفوكات مدرب منتخب العراق في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق وكوريا الجنوبية

 

تصريح ادفوكات مدرب منتخب العراق في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق وكوريا الجنوبية

تصريح ادفوكات مدرب منتخب العراق في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق وكوريا الجنوبية





تصريح أدفوكات مدرب منتخب العراق. في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق وكوريا الجنوبية. هدفنا الاستمرار في المنافسة. وتصريح المحترف العراقي مهند جعاز لاعب نادي هاماربي.




حيث أكد أدفوكات مدرب منتخب العراق. في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأثنين. قبل مواجهة كوريا الجنوبية. ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.




وأن هذه المباراة الثانية لنا في فترةِ تواجدنا بالدوحة. ونحن على أتمِ الجاهزيّة لمباراةِ كوريا الجنوبية. حيث استمررنا في الإعداد منذ أسبوع. ونأمل أن نظهر بشكل لائق ونعكس واقع تصاعد الأداء الذي بدا واضحآ. في مباراتنا الأخيرة ضد منتخب سوريا.




وأضاف أدفوكات بالرغم من ان منتخب كوريا الجنوبية. يعد واحداً من أفضل منتخبات القارة. ونعلم بصعوبة المواجهة. لكن لا يوجد مستحيلٌ في كرةِ القدم. وأن وكل شيء ممكن لذلك تركيزنا ينصب على الخروج بنتيجة أيجابية.




وعن سيناريو أخر لقاء جمع المنتخبين رد قائلاً. قد عملنا بشكلٍ جيد في مواجهة الذهاب. وخرجنا بنتيجة جيدة فنحن نحللُ جميع المنافسين. ونجهز أنفسنا بالشكلِ الذي يتناسب مع كل مباراة. والأمرُ الايجابي أننا نلاحظ التطورَ على مستوى الأداء الفني للمنتخب. وهذا ما يزيدنا أصراراً على السير نحو التطوير.




وقد أبدى أدفوكات في اختتام المؤتمر الصحفي. رضاه عن التعاونِ الجاد الذي يبديه الاتحاد العراقي لكرةِ القدم. وتهيئته لكل مقوماتِ النجاح وامتدح عزيمة وإصرار اللاعبين. وكل مَن يتواجد في وفدِ المنتخب. حيث لا أحد يدخر جهداً من أجل تقديم ما يخدم للخروج بأفضل النتائج في المباريات




تصريح اللاعب العراقي المحترف مهند جعاز قبل مباراة العراق وكوريا الجنوبية 



حيث صرح اللاعب العراقي المحترف. مهند جعاز بأني أشعر بالفخر. بأرتداء قميص المنتخب العراقي. وقال تدريب اليوم كان عالي الشدة. وقد تخلله التركيز في العديد من الجوانب التكتيكية. الموكلة من قبل الجهاز الفني.




وأضاف أيضآ أننا عازمون على تقديم أداء مميز. وقد وصف مواجهة كوريا الجنوبية بالصعبة. حيث هناك العديد من اللاعبين المحترفين. في أوروبا في دوريات ذات مستويات عالية الجودة.




ومن جانب آخر فان اللاعبين حسن عبد الكريم وفرحان. يثيران أعجاب ادفوكات مدرب منتخب العراق ادفوكات في التدريبات. حيث أشاد باللاعب حسن عبد الكريم. عائدآ أياه لاعب متعدد المواهب.




ومن المؤمل أن يتم منحهما الفرصة. في بطولة كأس العرب. التي ستقام في قطر. وذلك لأكتساب النضج قبل الزج بهما في التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022.





وبخصوص مشاركة علي فائز في مباراة كوريا الجنوبية صعبة جدا. لانه تعرض لالتهاب حاد في القصبات الهوائية. وبالنسبة للاعب شيركو كريم تعرض الى كدمة في القفص الصدري. ويمكنه المشاركة ربع ساعة في اللقاء. وغياب اللاعب امير العماري بسبب البطاقات الصفراء.




وسوف يرتدي منتخب العراق امام كوريا الجنوبية الزي الأبيض الكامل.  وسيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل. بينما سيرتدي المنتخب الكوري الجنوبي اللون الأحمر الكامل. وسيرتدي حارس مرماه اللون الأسود.




موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022




وقد أجرى وفدُ المنتخب الوطني العراقي. صباح اليوم جميع الأجراءات الصحية. بضمنها فحوصات (PCR) تحضيراً للسفر والعودةِ الى بـغــــداد. بعد مباراة كوريا الجنوبية ضمن مباريات المجموعة الأولى. التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت بغداد. 

تعليقات