حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

ادفوكات مدرب منتخب العراق يستدعي لاعب مغترب جديد في لقاء سوريا

 

ادفوكات مدرب منتخب العراق يستدعي لاعب مغترب جديد في لقاء سوريا

ادفوكات مدرب منتخب العراق يستدعي لاعب مغترب جديد في لقاء سوريا 





مدرب منتخب العراق ادفوكات. يستدعي لاعب عراقي محترف جديد. الى قائمة المنتخب العراقي. تحضيرآ لمواجهة منتخب سوريا وكوريا الجنوبية. ضمن مباريات المجموعة الأولى. من تصفيات كأس العالم 2022.




حيث أكدت مصادر مقربة من اللاعب جيلوان حمد. المحترف مع نادي أوربرو الناشط في الدوري السويدي الممتاز. بأن ناديه قد تلقى صباح اليوم الجمعة. خطاباً رسمياً من الاتحاد العراقي لكرة القدم.




يطلب فيه تفريغ اللاعب للفترة من الـسابع وحتى الـسابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل. وذلك من أجل تواجده في المباراتين المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية. ضمن تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.


 

وقالت المصادر بأن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق. قد أبلغ كادره المساعد بالتواصل المباشر مع اللاعب جيلوان حمد. وذلك من أجل التحضير الجيد للقائين المقبلين.




وقد أشارت المصادر نفسها الى أن اللاعب جيلوان. أعرب عن سعادته بهذه الدعوة. وأنه مستعد على الصعيدين الفني والنفسي. لتمثيل منتخب بلاده في المباريات القادمة للمنتخب العراقي.



 
حيث أن جيلوان حمد الذي يبلغ من العمر 31 عام. قد أستدعي الشهر الماضي لقائمة المنتخب العراقي. وتحديداً في مواجهتي لبنان والإمارات. ولكنه استبعد في الساعات الأخيرة. وهذا ما تسبب بردة فعل واسعة من قبل الجماهير العراقية.




وقد حملو المدير الأداري السابق باسل كوركيس. والمساعد المحلي رحيم حميد المسؤولية وراء إبعاد اللاعب. وذلك بحجة أنهم يحاربون اللاعبين المغتربين. الناشطين في الدوريات الأوروبية ويجاملون اللاعبين المحليين.




القائمة الأولية للمنتخب العراقي لمواجهة منتخب سوريا وكوريا الجنوبية.





وقد أكدت مصادر من داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم. بان ادفوكات قرر أستبعاد لاعبين من قائمة المنتخب العراقي الأولية. من مباراتي سوريا وكوريا الجنوبية. ضمن تصفيات كأس العالم.  وهم كل من اللاعب علي عدنان وهمام طارق وصفاء هادي.



وأيضآ ادفوكات يقرر ضم مهاجم نفط الوسط. مهند عبد الرحيم. وأستدعاء كل من علاء عبد الزهرة و محمد قاسم و احمد باسل و علي يوسف. من نادي الشرطة




ويستدعي ثمانية لاعبين من نادي القوة الجوية. وهم كل من  احمد ابراهيم و علاء عباس وابراهيم بايش وفهد طالب ومحمد علي عبود و حسن رائد و منتظر عبد الامير وشريف عبد الكاظم.




واستدعاء لاعبين من نادي الزوراء. وهم كل من منتظر محمد جبر واحمد فاضل وعلي ياسين وعلاء مهاوي. وأستدعاء لاعب نادي الديوانية لاعب مصطفى ناظم. واستدعاء حارس مرمى نادي زاخو محمد شاكر.
 



وأليكم القائمة الاولية للمنتخب العراقي لمواجهتي سوريا وكوريا الجنوبية. على ذمة موقع شبكة فيفا سبورت. حيث ضمت القائمة كل من.



حراسة المرمى فهد طالب واحمد باسل وعلي كاظم وعلي ياسين ومحمد شاكر. واللاعبين احمد ابراهيم وعلي فائز وحسن رائد ومصطفى ناظم ومهند جعاز وريبين سولاقا وضرغام اسماعيل وعلاء مهاوي وشيركو كريم ومنتظر عبدالامير. وشريف عبدالكاظم وامجد عطوان واحمد فاضل وحسين عمار وزيد تحسين ومنتظر محمد جبر وزيدان اقبال وسجاد جاسم وبشار رسن ورضا فاضل وامير العماري. وايمن حسين وعلاء عباس وابراهيم بايش ومهند عبدالرحيم ومحمد قاسم ومحمدعلي عبود وعلاء عبدالزهرة وعلي يوسف ومناف يونس وحسن عبدالكريم.

تعليقات

  1. حرامات علي عدنان مو موجود
    و اتمنى استبعد على عبد الزهرة نهائيآ
    وين جلال حسن

    ردحذف
    الردود
    1. نعم خوية حسب الاخبار انه تم استدعاء علي عدنان للقائمة وبالنسبة لجلال مصاب ونورتنا ياطيب يحفظك الله

      حذف

إرسال تعليق