حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

أول تصريح لمدرب المنتخب العراقي الجديد الهولندي ديك ادفوكات

 

أول تصريح لمدرب المنتخب العراقي الجديد الهولندي ديك ادفوكات

أول تصريح لمدرب المنتخب العراقي الجديد الهولندي ديك ادفوكات





حيث صرح مدرب منتخب العراق الجديد. الهولندي ديك ادفوكات وذلك في حديث. مع الصحيفة الهولندية ED SPORT.



قال ديك ادفوكات بخصوص. تعاقده لتدريب المنتخب العراقي. بأنها مغامرة رائعة وانا لم أوقع من أجل الأموال. والهدف لي هو التأهل الى نهائيات كاس العالم 2022.



وأضاف بأنه تحد رائع وأن مباريات منتخب العراق. في التصفيات سوف تقام في قطر. ولذلك علينا العمل الجيد من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال.



وقلت بأنني سوف أتوقف عن العمل. كمدرب مع الأندية ولكنني قد أبقيت دائمآ خيار العمل. كمدرب مع المنتخبات الوطنية مفتوحآ. وانا سعيد جدا بهذا التحدي.




وفي حديث خاص مع زياد كريم. وكيل أعمال مدرب منتخبنا العراقي الجديد ديك ادفوكات. بأن المدرب سعيد جدا بتدريب منتخب العراق. ولديه رغبة كبيرة لقيادة منتخبنا الى كأس العالم.


وأضاف بأنه سيكون هناك معسكر تدريبي في اسبانيا. وهناك أيضا تحركات بأقامة معسكر ثاني في تركيا تحديدآ في مدينة أنطاليا.


وسوف تكون هناك مباريات ودية. على مستوى عالي جدآ مع أندية كبيرة. وستكون فترة أعداد حقيقية. تحضيرآ لمباريات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم المقبلة.



وأضاف أيضآ بأنه تمت محاربتي بشكل غريب. والسبب كان واضح لأني وكيل أعمال. مدرب المنتخب الأولمبي والمنتخب الوطني. وهذا الأمر قد أزعج الكثيرين.



وقال بأن ملف اللاعبين المغتربين. سيكون له الأولية عند المدرب الهولندي ادفوكات. وسوف يتم أستدعاء عدد كبير منهم لتمثيل منتخب العراق في التصفيات.



حيث أفادت مصادر بأنه تم أكتمال. متطلبات المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي. في مدينة ملقا الأسبانية. وسوف يعسكر منتخبنا في بغداد وأسبانيا وتركيا. قبل تصفيات كأس العالم 2022.



أضافة أسماء اللاعبين العراقيين المغتربين الى القائمة الاولية للمنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2022.




ان الكابتن رحيم حميد. هو من سيختار قائمة منتخب العراق. التي سوف تواجه منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب أيران. في شهر أيلول القادم.



حيث أن المدرب ديك ادفوكات. سوف يستدعي جميع اللاعبين العراقيين المغتربين. من الذين وضعوا على طاولته. وأولهم اللاعب جستن ميرام وأيضآ كل من روبين سولاقا وفرانس بطرس وامير العماري ومهند جعاز وأسامة رشيد وجيلوان حمد. وهناك أسماء أخرى 


تعليقات