حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اخر اخبار منتخب العراق | استعدادات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2022

 

اخر اخبار منتخب العراق | استعدادات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2022

اخر اخبار منتخب العراق | استعدادات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2022





سنتعرف اليوم على اخر اخبار منتخب العراق. وعودة المحترفين العراقيين المغتربين في الدوريات الأوروبية والأسيوية. الى قائمة المنتخب العراقي استعدادآ لتصفيات كأس العالم 2022.




حيث أن اللاعب العراقي علي عباس المحترف في الدوري البرتغالي. مع نادي جيل فيسنتي البرتغالي. وقال علاء عباس بأني تلقيت أتصالآ. من الكابتن رحيم حميد مساعد منتخب العراق.




وقد أكد فيه رغبة مدرب منتخب العراق ديك ادفوكات. ألتحاقي بمعسكر منتخبنا الوطني. في تركيا وذلك بعد مشاهدته لفيديوهات سابقة لي.




وقد أعتذرت من الألتحاق بالمنتخب العراقي. وذلك لأسباب تتعلق بالمشاكل العالقة. مع أدارة نادي جيل فيسنتي البرتغالي بخصوص المتعلقات المالية. وكتاب الأستغناء التي لم تحسم لحد الان.




وأضاف بأنه في حال مغادرتي البرتغال. سوف يكون من الصعب جدآ الدخول لها مجددآ. وكان قرار الأعتذار من أصعب القرارات التي أتخذتها في حياتي. وذلك لأن خدمة الوطن جل ما أتمناه.




ولكن على الجميع ان يعرف أنني حاليآ. في البرتغال وما زالت مشاكلي عالقة. فكيف الحال أذا ما غادرت ويبقى موضوع الحل مع أدارة النادي عبر الأتصالات.




وقال قد توصلت مؤخرآ الى حلول وسطى. مع الأدارة وذلك لمغادرة الفريق. بعد الحصول على جزء من مستحقاتي. وبالأضافة الى كتاب الأستغناء سيتم دخولها حيز التنفيذ. خلال الفترة المقبلة لطي صفحة نادي جيل فيسنتي وتحديد وجهتي المقبلة.




وحيث صرح اللاعب بشار رسن. المحترف في الدوري القطري مع نادي قطر. بأن حلم بلوغ منتخب العراق لمونديال كأس العالم. ليس صعب المنال بشرط المثابرة وتطبيق أفكار وتعليمات الجهاز الفني للمنتخب العراقي.




وأضاف باني سوف ألتحق بصفوف المنتخب. في معسكر تركيا يوم الجمعة القادمة. وقال بأن ادفوكات مدرب كبير وسيقدم الأضافة والخبرة اللازمة لمنتخبنا الوطني.




ومن جانب أخر فأن قائمة المنتخب العراقي. بعد أضافة كل من محترفي قطر والمحترفين المغتربين. حيث وصل العدد 32 لاعبآ وعلى أدفوكات. أختيار القائمة النهائية المتكونة من 23 فقط. وذلك للتوجه الى كوريا الجنوبية لخوض اول مبارياته.




وأن بعد مباريات منتخبنا مع كوريا الجنوبية وايران. سوف يتم أستدعاء المحترفين البقية. وهم كل من مهند جعاز وريبين سولاقا وسومر عبد الرزاق وريوان الأمين وأحمد ياسين وعباس محمد.




وهناك تحركات سوف تجري لأستقطاب. الدخيل وحسين علي وأيمار شير وبيتر كوركيس لصفوف المنتخب العراقي. وان الذروة للمحترفين ستكون بطولة كأس العرب. التي ستقام نهاية تشرين الأول.




حيث ادفوكات مدرب منتخب العراق. سيراقب محترفي الأولمبي. بالتصفيات في بداية الشهر العاشر. وربما يضم أكثر من أسم في البطولة العربية. مثل الحمادي وزيدان وكاردو ومحمد مصطفى ويوسف امين. 

تعليقات