حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

مهند علي ميمي | اخر اخبار المهاجم مهند علي ميمي مع نادي السيلية القطري

مهند علي ميمي | اخر اخبار المهاجم مهند علي ميمي مع نادي السيلية القطري

 مهند علي ميمي | اخر اخبار المهاجم مهند علي ميمي مع نادي السيلية القطري 



حيث أن أنتقال مهند علي ميمي في المرحلة القادمة. قد يكون بشكل نهائي وليس على سبيل الأعارة. وذلك في ظل المفاوضات الجارية بين نادي السيلية والدحيل.


حيث يسعى نادي السيلية القطري. الى أجراء تغيرات كبيرة على مستوى النادي. وذلك بعد وضع خطة بالتنسيق بين أدارة النادي والمدرب سامي الطرابلسي.


وقد أرتفعت طموحات نادي السيلية. بعد تتويج النادي بلقب كأس أوريدو للمرة الأولى في تاريخه. وأيضآ الفوز ببطولة كأس الاتحاد بنسختها الأولى.


وقد تم الكشف عن وجود نية لأجراء أكثر من ثلاثة تغيرات. وذلك على مستوى العناصر المحترفة مع النادي. وذلك من أجل جلب صفقات جديدة لكي تزيد من قوة السيلية.


وقد تم التأكيد على أن اللاعب العراقي مهند علي ميمي. يتصدر أولويات نادي السيلية في ملف المحترفين. فأن السيلية تتجه لتجديد أعارة مهند علي من نادي الدحيل.


حيث تسعى أدارة نادي السيلية. لتجديد عقد مهند علي ميمي لموسم أخر. وأن المفاوضات مع نادي الدحيل. سوف يتم حسمها في الأيام القادمة. وذلك لرغبة المدرب سامي الطرابلسي بتواجد مهند علي ميمي مع نادي السيلية القطري.


وأن المهاجم مهند علي ميمي قد سجل تألقآ لافتآ. مع نادي السيلية وذلك بعد أن سجل 7 أهداف. مع النادي في دوري نجوم قطر خلال الموسم الحالي. وقد ساهم أيضآ في حصول النادي على لقبي كأس أوريدو وكأس الاتحاد.



وأن ميمي يرتبط بعقد مع نادي الدحيل لمدة 5 سنوات. وذلك بعد أن أنتقل من نادي الشرطة العراقي. حيث لعب مع مع الدحيل نصف موسم. ثم أنتقل الى الدوري البرتغالي مع نادي بورتيمونينسي لمدة 6 أشهر.


ومن ثم تمت أعارته الى نادي السيلية القطري. وكان من العناصر الفاعلة والقوية مع الفريق. وذلك من خلال ما قدمه من مستوى كبير في الكثير من المباريات. حيث خاض اللاعب 19 مباراة وكان من الركائز الأساسية مع السيلية.



ومن جانب أخر فأن اللاعب العراقي مهند علي ميمي. لديه عروض كثيرة وأن ميمي قد أخبر وكيل أعماله. بأنه يرغب خوض تجربة اللعب في الدوري الأيطالي الموسم القادم. وذلك ليصبح ثاني محترف في الدوري الأيطالي بعد اللاعب علي عدنان.



العروض الاحترافية المقدمة للمهاجم العراقي مهند علي ميمي.


 
حيث ان العروض المقدمة للاعب مهند علي ميمي. من أحد كبار أندية تركيا المشاركة. في دوري أبطال أوروبا وهما نادي طرابزون سبور - وأيضآ نادي غازي عنتاب.


وأيضآ هناك عروض من الأندية في الدوري الأماراتي. وهما كل من نادي الشارقة ونادي الوحدة الاماراتي. وقد تقدما عن طريق وكلاء أعمال بشراء مهند علي ميمي من نادي الدحيل.


وأيضآ فأن وكيل أعمال اللاعب مهند علي ميمي. قد تلقى عروض أوروبية من عدة أندية. والعروض جاءت من نادي ايطالي ونادي فرنسي ونادي أنجليزي. وأيضآ من نادي يوناني من الدرجة الثانية.


حيث أن العرض الرسمي الذي وصل لأدارة نادي الدحيل. كان من نادي بيراميدز المصري. حيث وصلت قيمة العقد الى مليون دولار لمدة موسم واحد. ومع أمكانية شراء اللاعب من أدارة نادي الدحيل. وأن العرض قد جاء من تركي ال شيخ. وهو الراعي الرسمي لنادي بيراميدز المصري.

تعليقات