حديث اللاعب العراقي علي الحمادي عن سبب غيابه عن المنتخب العراقي

اخبار المحترفين العراقيين في الدوريات الأوروبية والأسيوية

اخبار المحترفين العراقيين في الدوريات الأوروبية والأسيوية

 اخبار المحترفين العراقيين في الدوريات الأوروبية والأسيوية 



سنتعرف اليوم على اخبار اللاعبين العراقيين المحترفين في الدوريات الأوروبية والأسيوية ومشاركاتهم مع انديتهم



حيث قامت جميع اندية المحترفين العراقيين للتحضير لباقي المباريات المتبقية من هذا الموسم. وقسم أخر من الأندية تستعد لأنطلاق الدوريات الصيفية.




حيث ان الكثير من المحترفين العراقيين. لم يتم استدعائهم الى معسكر المنتخب العراقي. الذي أقيم في أوزبكستان قبل أيام. وذلك لخوض مباراة ودية مع منتخب أوزبكستان. استعدادآ لتصفيات كأس العالم 2022. وقد أنتهت المباراة بفوز منتخب العراق بهدف واحد مقابل لا شيء لأوزبكستان




بالنسبة للاعب العراقي علاء عباس المحترف في الدوري البرتغالي مع نادي جيل فيسنتي. قد عاد الى تشكيلة فريقه بعد غيابه لداعي الأصابة. وقد خاض مع فريقه مباراة ودية امام نادي بيفيديم الذي يلعب في الدرجة الثالثة. وقد أنتهت المباراة بالتعادل السلبي.



اما بالنسبة للاعب العراقي جيلوان حمد المحترف في الدوري الكرواتي مع نادي غوريتسا. حيث شارك في مباراة ودية مع فريقه ضد نادي كوريلوفيتس الذي يلعب في الدرجة الثالثة. وأنتهت المباراة بفوز فريق جيلوان بسبعة اهداف مقابل هدف واحد. وقد سجل جيلوان احد الاهداف السبعة .



اما بالنسبة للاعب العراقي جستن ميرام المحترف في الدوري الأمريكي مع نادي لسالت ليك. حيث شارك في مباراة ودية مع فريقه وصنع احد اهداف المباراة. وبالنسبة للاعب العراقي علي عدنان المحترف مع نادي فانكوفر الكندي يواصل تدريباته مع فريقه استعدادا لأنطلاق الدوري الأمريكي.




اما بالنسبة للاعب العراقي فرانس بطرس المحترف في الدوري الدنماركي مع نادي فيبورغ. وقد شارك فرانس بطرس مع فريقه في مباراة ضمن منافسات الدوري وأنتهت المباراة بفوز فريق فرانس بطرس بهدف واحد مقابل لا شيء.



اما بالنسبة للاعبين العراقيين المحترفين في الدوري السويدي. فهم يخوضون تدريباتهم مع فرقهم. استعدادآ لأنطلاق الدوري السويدي. والذي سينطلق في شهر أيار.
وهم كل من اللاعب احمد قاسم واللاعب امير العماري واللاعب كيفين يعقوب واللاعب حسين علي واللاعب ريوان أمين واللاعب أيمار شير .



اما بالنسبة للاعبين العراقيين المحترفين. الذين يواصلون اللعب مع فرقهم لأستكمال منافسات دورياتهم. وهم كل من اللاعب مهند علي ميمي مع نادي السيلية القطري. واللاعب بشار رسن مع نادي قطر القطري واللاعب أسامة رشيد مع نادي غازي عنتاب التركي. واللاعب محمد مصطفى مع نادي الفجيرة الأماراتي واللاعب ريبين سولاقا مع نادي ليفسكي البلغاري.



ومن جانب أخر حيث ستكون هناك مباراة قوية للمحترفين العراقيين كل من اللاعب مهند علي ميمي مع نادي السيلية. واللاعب بشار رسن مع نادي قطر. وذلك ضمن منافسات الدوري القطري. واليكم موعد المباراة


مباراة السيلية وقطر
يوم السبت الموافق 2021-4-3
الساعة  8:30 مساءآ
ملعب نادي قطر

تعليقات